RANDEVU AL Make an
appointment
احجز موعد ვიზიტი ექიმთან
Birimlerimiz Our Units اقسامنا პროფილები
Kuzey Göz Hastalıkları Merkezi Northern Eye Diseases Center مركز الشمال لأمراض العيون კუზეი გოზ ჰასთალიქლარი მერქეზი
علاج الجلوكوما
ضغط دم العين: مرض خطر خفي يهدد العين


يعتبر الجلوكوما (مرض ضغط العين) مرضًا خبيثًا حيث انه لا اعراض له ويسبب فيي مراحله المتقدمة فقدان البصر، والذي لا رجعة فيه في العين. يمكن رؤية الجلوكوما في جميع الفئات العمرية، بما في ذلك الأطفال حديثي الولادة.
يمكن أن يتقدم الزرق، الذي يبدأ بدورة بطيئة دون أن يعلن عن وجوده، ويتطور بسرعة في المراحل المتقدمة ويؤدي الى تلف الأعصاب البصرية وفقدان الرؤية الذي لا يمكن إصلاحه.

من المهم جدًا تشخيص الجلوكوما في وقت مبكر وبدء العلاج دون إضاعة الوقت. ما لم يعالج في وقت مبكر، فإنه يؤدي إلى فقدان الرؤية الدائم.

ان الفحص المنتظم للعين مرة في السنة يساعد في تشخيص والعلاج المبكر لأمراض مثل الجلوكوما، والتي تظهر فقط في مراحلها المتقدمة وبعد ان تكون قد سببت دمارا كبير في العين.

في مركزنا (مركز الشمال لأمراض العيون) وبغض النظر عن شكاوى المرضى الذين يأتون إلى مركزنا للفحص، يتم قياس ضغط العين أولاً وقبل كل شيء. بهذه الطريقة، يتم تحديد الزرق، الذي لم يكن ملاحظ من قبل.

كيف ترى العين مع الجلوكوما؟

مع زيادة الضغط في السائل داخل العين، يحدث تلف في العصب البصري. ويتجلى ذلك من خلال الانكماش في منطقة الضرر. يمكن السيطرة على هذا المرض الخبيث، الذي لا يظهر أي أعراض في المرحلة الأولية، عن طريق قطرات العين أو ليزر الزيت أو الجراحة إذا لزم الأمر، دون التسبب في فقدان الرؤية عند تشخيصه مبكرًا من خلال فحص مفصل للعين.
© Copyright 2019 - Kuzey Göz Hastanesi Tüm Hakları Saklıdır.
Web Design and Programming Trabzon Web Yazılım
HIZLI RANDEVU Quick Appointment موعد سريع სწრაფი ვიზიტი
Aşağıdaki formu doldurup bize gönderiniz. Fill in the form below and send it to us. ارجاء تعبئة النموذج التالي وارساله لنا შეავსეთ ქვემოთ მოცემული ბლანკი და გამოაგზავნეთ
 
Randevu talebinizi oluşturmak için sizinle iletişime geçeceğiz! We will contact you to create your appointment request! سوف نتواصل معك لاستكمال طلب الموعد الخاص بكم ვიზიტის დასაგეგმად ჩვენ დაგიკავშირდებით!